الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :7/8/1433 هـ د.محمد بن عبدالله الهبدان
تهانينا لمصر

 مبروك لمصر...
قل اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من
 
تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير، إنك على كل شيء قدير..
مبروك لشعوب المنطقة عودة مصر -بإذن الله- لدورها ومكانها الطبيعي  وقدرتها على الفعل..
لقد كانت مصر على موعد مع فجر جديد، وأبت إلا أن تناله.. قال الشعب المصري كلمته..   ثم حرسها في الميدان.. ونجح مرشح الثورة (الدكتور محمد مرسي).. بعد أن تجمعت كل القوى لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء.. وبعد أن أصرت على أن تحول بين مصر وفجرها الجديد، بالتأثير على إرادة الناخبين، وتوجيههم نحو المرشح الخارج من رحم النظام البائد، لإعادة إنتاجه من جديد..
آلة إعلامية رهيبة.. وأموال هائلة.. وإشاعات مضللة.. وإجراءات بدا واضحاً للجميع أنها تستهدف تياراً بعينه.. وحتى القضاء تم توظيفه في المعركة..  لكن من يغالب الله يُغلب...  مبروك لمصر ولكل مصري.. مبروك للعرب ولكل عربي.. مبروك للأمة الإسلامية..
مبروك لكل أحرار العالم.. لقد فاز الدكتور )محمد مرسي( رئيساً لمصر..
وبهذه المناسبة نقول لكم: يا فخامة الرئيس! خرجتم من الجهاد الأصغر إلى الجهاد الأكبر.. وتعاظمت مسئوليتكم، وأنتم أهل لها بعون الله وتوفيقه..  الأنظار متجهة إليكم، والكل يعلق عليكم آمالاً عراضاً.. والكل يؤمل فيكم الخير.
فلتكن رئيساً لكل المصريين دونما تفرقة.. وليكن الوفاء بكل الوعود.. وليتم نبذ التعصب والتزمت والاستفراد.. وليكن التكذيب العملي لكل  الإشاعات المغرضة.. وليكن التبديد لكل المخاوف في الداخل والخارج.. ليكن عنوان المرحلة القادمة هو المشاركة والتعاون ولَمُّ الشمل.. فنجاحكم هو نجاح لكل مصري وعربي ومسلم.. فمصر هي الرائدة..نجاحكم هو نجاح لقيم الحق.. والخير.. والكرامة.. والعدل.. والحرية..، ذلك هو ما نؤمله.. وفشلكم هو فشل للأمة كلها...
لقد انقلبت -بفضل الله- كل الضغوط التي مورست، فجاءت بنتائج عكسية على غير ما أريد لها، وما ذلك إلا فضل منه سبحانه لا سواه.. فله الحمد والمنة.. وهو ما لا يجب ألا ينساه أحد..
كم نشفق على رئيس مصر الجديد.. مما سيلاقيه من إرث ثقيل، ومنظومة فساد،  ومراكز نفوذ غاية في التعقيد والتجذر.. وتحديات على المستوى الداخلي، والإقليمي، والدولي.. فالحكمة الحكمة.. والحذر الحذر.. وليستمر شعار "قوتنا في وحدتنا" حياً نابضاً.. التعاون لا المغالبة، والمشاركة لا  الاستحواذ..
و(ليثبت (رئيس مصر) أن الإسلام هو خير من يرعى الحقوق، وأفضل من يصون الحرية..
و(ليثبت (محمد مرسي) أن الإسلام يقدم للبشرية أجمل وأكرم وأعظم ما يسعدها،  ويحقق لها الكرامة والرخاء والتقدم...
 
تحية لشعب مصر العظيم، ولكل القوى الخيرة على أرض الكنانة...
 
هنيئاً لنا فوز (مرسي).. وهنيئاً له ثقة شعبه العظيم.. اللهم وفقه وسدده واعنه..
  
والحمد لله رب العالمين

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : أبو هاجر السلفي        من : سلطنة عمان      تاريخ المشاركة : 9/8/1433 هـ
سوف نرى هل سيحكم محمد مرسي بما أنزل الله أم مجرد دعايات ؟؟؟

طباعة 24914  زائر ارسال