الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :21/1/1433 هـ نور الإسلام_ وكالات
ربع البريطانيات يفقدن عذريتهن قبل السادسة عشرة

نور الإسلام_ كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة (ديلي ميرور) يوم أمس الجمعة، أن ربع الفتيات البريطانيات يفقدن عذريتهن قبل بلوغهن سن السادسة عشرة.

ووجدت الدراسة أن 27% من البريطانيات يمارسن الجنس قبل بلوغهن رسن الرشد، وأن 10% من الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 16 و24 عاماً مارسن الجنس مع أكثر من 10 شركاء. وقالت إن متوسط عدد الشركاء الجنسيين هو 5 بالنسبة للنساء و10 بالنسبة للرجال، مع أن الكثير من الجنسين يفقدون عذريتهم في وقت مبكر.

وأضافت الدراسة أن 27% من البريطانيات من الفئة العمرية 16 إلى 24 عاماً مارسن الجنس قبل سن البلوغ، بالمقارنة مع 22% من الرجال من الفئة العمرية نفسها.

وأشارت الدراسة إلى أن 15% فقط من البريطانيين و4% من البريطانيات الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و69 عاماً إعترفوا بأنهم مارسوا الجنس قبل سن 16 عاماً، بالمقارنة مع 18% من الرجال و10% من النساء من الفئة العمرية 45 إلى 54 عاماً، و21% من الرجال و14% من النساء من الفئة العمرية 35 إلى 44 عاماً.

وقالت إن واحداً من كل 10 بريطانيين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 من الجنسين إعترفوا بأنهم مارسوا الجنس مع 10 شركاء أو شريكات، فيما اعترف 26% من النساء و32% من الرجال من الفئة العمرية نفسها بأنهم لم يمارسوا الجنس قط.

ووجدت الدراسة أيضاً أن الرجال البريطانيين أقاموا علاقات جنسية مع نحو 10 شريكات في حياتهم، في حين أقامت النساء البريطانيات مثل هذه العلاقات مع 5 رجال، كما إعترفت 24% من النساء من جميع الفئات العمرية بأنهن أقمن علاقة جنسية مع شريك واحد فقط بالمقارنة مع 17% من الرجال.

 

والبريطانيات فقدن أمل العثور على فارس الأحلام وغالبيتهن غير سعيدات مع رجالهن

كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة "دايلي ميل" أن البريطانيات فقدن الأمل في العثور على فارس الأحلام، وأن غالبيتهن غير سعيدات تماماً مع رجالهن. ووجدت الدراسة أن السواد الأعظم من البريطانيات يعتقدن الآن أن الرجل المثالي لا وجود له، وصنّفن رجالهن بأنهم بعيدون جداً عن درجة الكمال.

 

والطالبات البريطانيات يلجأن إلى الدعارة لتمويل دراستهن

 كشف الاتحاد الوطني للطلاب في إنكلترا أن أعداداً متزايدة من الطالبات يلجأن إلى ممارسة الدعارة لتمويل رسوم دراستهن. وقال إن بعض الطلاب يلجأون كذلك إلى لعب القمار والمشاركة في التجارب الطبية للحصول على المال.

وأشار الاتحاد إلى أن ارتفاع تكاليف المعيشة والرسوم الدراسية، إضافة إلى التخفيضات في أموال المنح الدراسية لعبت دوراً في لجوء الطلاب إلى هذه الوسائل.

لكن الحكومة البريطانية تقول في المقابل إنها تمنح الطلاب «حزمة سخية» من الدعم المالي. ومع ذلك يصر الاتحاد على أن التخفيضات الحكومية قد شكلت مزيداً من الضغوط على الطلاب، ووصف لجوء الطالبات إلى العمل في مجال الجنس بأنه «استراتيجية للبقاء، ونحن نحمّل الحكومة المسؤولية».

وأضاف أن «الطلاب يلجأون إلى تدابير أكثر خطورة للوفاء بالتزاماتهم المالية، وهذا عمل خطر وغير منظم».

وأكدت الجمعية الإنكليزية للعاملين في مجال الجنس التي تدير خطاً هاتفياً للمساعدة في هذا المجال، إن «عدد المكالمات التي تلقتها من الطالبات قد تضاعف خلال السنة الأخيرة»، وأنها تلقت عدداً غير مسبوق من تلك المكالمات، منذ أن «أعلنت الحكومة عن أن الجامعات يمكن أن تزيد الرسوم الدراسية إلى 9000 جنيه إسترليني في العام منذ 2012».

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : ابو ياسر        من :      تاريخ المشاركة : 24/1/1433 هـ
نسأل الله العفو والعافية 
الحمدلله الذي أعزنا بالإسلام

طباعة 7166  زائر ارسال