الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :28/6/1432 هـ د. عبدالإله العبدالكريم
خيانة الليبراليين

( السيداو ) : تعني القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة مع حماية حقوق الطفل.

ولا ندري ما الذي يريدون من المرأة في بلادنا ؟

من الذي شكى لهم اضطهاد المرأة ؟

المرأة عندنا جوهرة مكنونة ودرة مصونة ، يصونها وليها سواء أكان زوجا أو أبا أو أخا أو ولدا .

إلا أن فئة من المنافقين ، وثلة من المفسدين ، ممن لا تروق لهم رؤية النساء عفيفات محجبات في خدورهن ، ممن فُتنوا بالغرب وحضارته القائمة على المادة والجنس والانحلال الأخلاقي والروحي .

أناس من بني جلدتنا ، يتكلمون بلغتنا ، وبعضهم قد يصلي في مساجدنا إلا أن قلوبهم وعقولهم قد أجروها للغرب الصليبي ؛ ليحاربوا به الإسلام من داخله ، عبر فئات قد شرقتْ بدعوة الحق والهدى ، زاعمين أن الغرب متطور وحضاري ولن نلحق بركبه في مجال الدنيا حتى نجعله قدوتنا في كل شؤوننا ، فهم مرضى ، مهزومون نفسيا ً .

يحاولون - باسم القضاء على أشكال التمييز ضد المرأة - الدخول إلى قلب مجتمعنا الذي تربى على العفة والحشمة ، بل إن نساءه مضرب مثل في  العالم الإسلامي كله.

وهذه البلاد - حماها الله من كيد الكفار والمنافقين آخر معقل من معاقل الإسلام ؛ استطاع الغرب الكافر عبر أذنابه الولوج إلى عمق المجتمع ؛ لضربه في أعز ما يملك ( عقيدة وخلقاً ) .

باسم ( السيداو ) يتم التخطيط إفساد المرأة السعودية ، التي قاومت رياح التغريب لعشرات السنين .

باسم ( السيداو ) تم استصدار قرارات تغريبية ، ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب ؛ ليفتنوا  النساء في أعراضهن .

باسم ( السيداو ) تم استئجار بعض الفاسقات المغفلات ؛ لتكريمهن من معهد جنيف الدولي لحقوق الإنسان ، منهم الفاسقة ( سمر المقرن ) المشهورة بكتاباتها المخالفة للدين والأخلاق .

قد تكون ( سمر ) مغفلة ، لا تدري ما يُحاك لبلادها وأخواتها المسلمات من مكر كبّار يقوده رجال في الخارج يخططون ويمكرون ، ويمكر الله والله خير الماكرين .

هي إحدى المغفلات وسواها كثير لاكثرهن الله - قد غرّها بريق الشهرة والمنصب والجاه والتصدر في الصحف ؛ لتصبح حديث المجالس ، مفاخرة باختلاطها وسفورها وتبرجها وزينتها أمام الملأ ، معلنة فسقها بكل جرأة ووقاحة دونما خوف من سلطان أو دين .

هذه الفاسقة رضيت لنفسها أن تكون دمية يحركها المنافقون بأوامر أسيادهم الكفار ، فسواء كانت سمر أم حصة أم نورة !

كلمة إلى ولاة الأمور : اتقو الله في أعراضنا وحرماتنا ، يا من ولاهم اللهُ أمرنا رجالا ونساء اتقوا الله فينا ، فــ  إن الله ليزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن .

يا آل سعود : كثير من الناس يقولون :

لولا رضى الدولة عن تصرفات العلمانيين لأوقفوهم عند حدهم ؟! والسكوت من علامة الرضى .. فهل ترضون هذا أن يقال عنكم ؟!

فاتقوا الله فينا ، واتقوا الله بالعهد الذي تعاهد عليه الإمامان محمد بن عبدالوهاب ومحمد بن سعود رحمة الله عليهما .

كلمة إلى أهل العلم والاحتساب : أروا الله من أنفسكم خيرا ، فعليكم بالجَلَد والصبر والمصابرة في الاحتساب على أهل الباطل . وحذار من الضعف والخور .لا يكن أهل الباطل والنفاق أجلد منكم على باطلهم .

يا أهل العلم والغيرة .. يقول الله جل وعلا : {يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون} .

والحمد لله رب العالمين .  الراجي عفو ربه

 

د. عبدالإله العبدالكريم

26 / 6 / 1432هـ

 

لا يمكن التعليق إلا للاعضاء المسجلين.
Please login or register.

طباعة 1563  زائر ارسال