الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :26/5/1432 هـ عبد الله بن محمد العلي
تعليقاً على خبر توجه وزير الصحة للإشراف على علاج المطرب محمد عبده

 

تعليقا على خبر توجه  معالي وزير الصحة إلى بارس

لقيادة فريق طبي للإشراف على علاج المطرب محمد عبده

 ( عفوا عالم الذرة / محمد عبده )

 

على مر التاريخ وفي كل عصر ومصر فإن أهل الطرب والغناء من الجنسين عموما .. هم حثالة المجتمع وأراذله .. وبئس القدوة هم .. فهم معاول لهدم الأخلاق ولتدمير قيم المجتمع .. ولم يسطر التاريخ لهم في أي عصر ومصر أي عمل مشرف أفادوا فيه المجتمع .. إلا إذا كان تسميتهم للزنا أكرمكم الله باسم الحب والهيام والعشق والوصل يعد إنجازا حضاريا وتقدما علميا ! .. فهذا شأن آخر .

نعود إلى موضوع الخبر : وهو قيام معليه برئاسة فريق طبي للإشراف على علاج محمد عبده ..

أولاً ، أسأل الله الكريم أن يشفي عبده وجميع مرضى المسلمين ..

وثانياً ، ما هي الأعمال المشرفة والانجازات الكبيرة التي قدمها أي مطرب للوطن حتى يستدعي الأمر ترك معالي الوزير لوزارته والتوجه لباريس ليقود فريقا طبيا للإشراف على علاج أحدهم ؟! .. وكأنه عالم ذرة وثروة كبيرة للوطن يجب المحافظة عليه؟! ..

ثم  هل العلاج في فرنسا متخلف إلى درجة أن يتوجه معاليه على رأس فريق طبي للإشراف على علاج هذا المطرب الذي حفزت وتحفزأغانيه الطلاب من الجنسين للمنافسة على علوم التقنية والطب والهندسة وللتفوق على الدول المتقدمة علميا وصناعيا؟

أنعم وأكرم بها من عناية واهتمام بصحة أهل الطرب دون غيرهم من المواطنين إذا كانت  البوماتهم وكليباتهم  ستصد وتدحر صواريخ الأعداء الذين أرتفع فحيحهم وأعلنوا العداء لمملكتنا الغالية حفظها الله وأدام عزها في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني  حفظهم الله ورعاهم .

وثالثا ، هل حظي بقية المواطنين من أصحاب الفضيلة العلماء ورجال الأمن البواسل وأساتذة الجامعات ورجالات التربية والتعليم وغيرهم من البارزين في خدمة الدين والوطن ممن هم يرقدون على الأسرة البيضاء في داخل المملكة وخارجها؟ .. لن أقول هل حظوا منه بقيادة فريق طبي للإشراف على علاجهم؟ .. بل الأمر دون ذلك بكثير! .. هل حظوا بزيارة معاليه للاطمئنان على حالتهم فقط؟

رابعاً ، يا ليت معاليه يقود فريقا طبيا لزيارة أقسام الطوارئ في جميع المستشفيات ليس للإشراف على علاجهم ! .. بل لرفع مستوى الخدمة ! .. ولحل المشاكل والمعاناة التي يعانيها ذوي المرضى لحصول على أمر تنويم بالمستشفى !

خامساً ، هل فكر معاليه في حال بقية المرضى من المواطنين المخلصين الذين يعانون للحصول على أمر التنويم ؟ ويعانون من بعده ؟ .. هل أرخى سمعه لأنينهم وهم يسمعون عن توجه معاليه شخصيا لباريس لرئاسة فريق طبي لعلاج مطرب هناك ؟! .. ويرددون : حسبنا الله ونعم الوكيل .

 

 عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن العلي

 

 

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 1469  زائر ارسال