الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :5/2/1431 هـ شبكة نور الإسلام
ماذا يريد الحوثيون الإيرانيون؟

 

   يخطئ من لا يزال يظن بأن شرذمة الحوثيين الكفرة مجرد طائفة يمنية ضالة أو هاربة من نيران الجيش اليمني إلى ملاذ آمن في جنوب المملكة.

ويخطئ من يظن كذلك أنهم يمنيون في ولائهم أو محبون للعيش بسلام في بقعة آمنة شمال اليمن.

والحقيقة التي لا مراء فيها أنهم يمنيون موطنا ، إيرانيون ولاء وتبعية ، ومجوس معتقدا ومنهجا وصفيون أطماعا وتاريخا.

الحوثيون ما كان لتقوم لهم قائمة ولا ترتفع لهم عقيرة لولا أنهم يتلقون دعما وتشجيعا بالعتاد والسلاح  من إيران المجوسية الكافرة ومنذ قدوم الخميني الهالك إلى إيران واستيلاء أصحاب العمائم السوداء والقلوب الأكثر سواداً على مقاليد الحكم هناك وهذه الدولة الماجنة تثير الفتن في كل مكان وتسعى إلى ما يُسمى بتصدير الثورة الدموية إلى كل العالم الإسلامي وفرض المعتقد الرافضي البغيض في معاقل أهل السنة وإيجاد موطئ قدم في بلاد لا تعرف الرفض أو المذهب الاثني عشري منذ قرون!

ولم تسلم حتى مصر الدولة العربية الأقوى من مناوشات طهران وتحرشاتها المستمرة مما استفزّ الدكتور القرضاوي رغم كثرة محاولاته التوفيق بين أهل السنة والرافضة فأصدر بيانه الشهير الفاضح لأطماح حكام قم!

إن إيران دولة عدوانية ذات أطماع توسعية تفوق في عدائها حاملة الصليب وتتجاوز في أطماعها بلاد صهيون، ولا بد من فضح هذه الدولة وإفشاء أسرارها وأهدافها على كل المستويات وفي كافة المناسبات وتحذير المسلمين من شرورها وبيان حجم الأحقاد التي تكنّها لأهل السنة.

ولابد من إعادة صياغة المناهج الدراسية وتربية النشء على بغض تلك الدولة وكشف عوارها وإعداد العُدة وتعبئة الأمة لمواجهة تلك الدولة الخبيثة الماكرة.

إن الحوثيين في عددهم الضئيل وعتادهم البسيط لا يشكلون تحديا ذا بال للجيش العربي المسلم السعودي ولكن الحوثيين يعقدون آمالا عريضة على إيران لإمدادهم وإعانتهم بالعدد والعدة، وليس ببعيد أن تحاول إيران تحريك عملائها  للقيام بحرب استنزاف أو تشتيت مساع الجيش في التركيز.

وعلينا أن نتكاتف جميعا ونتناسى خلافاتنا ونقف يدا واحدة مع القيادة لدرء الأخطار عنا جميعا وحماية ديننا وعقيدتنا وأخلاقنا وأرضنا من رجس المجوس وعملائهم الخونة.

لقد آن الأوان أن نهيئ الأمة والشباب على وجها لخصوص لهجر حياة العبث واللهو واستئناف حياة البطولة والفداء واستقبال أيام الرجولة والأنفة .

آن الأوان لإخراس الأصوات الليبرالية الماجنة التي طالما خدرت الأمة بعبثها ومجونها حتى غدت أمة ضعيفة مستهدفة من أعدائها ومحل أطماع لوحوش العالم.

لا بد من إخراس تلك الأصوات وإتاحة المجال للعلماء المخلصين والدعاة العاملين ومنهم رجال الموقف الحرّ وهم سند الدولة بعد الله الذي لا يساوم ولا يبتز مهما سنحت الفرصة أو لاحت مناسبة فرض الذات.

آن الأوان أن ترفع راية الجهاد الإسلامي الصحيح متى فرض الأعداء علينا الحرب وأجبرونا على حمل السلاح في وجوههم الكالحة . وعلينا أن نتعامل مع كل طامع أو مستخفٍّ بكرامتنا معاملة الحزم والحسم، فالعالم لا يرحم الضعفاء ولا يرفع رأسا للجبناء .

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : ابو شبل الشهيد        من : shibel.alshaheed.yahoo.com      تاريخ المشاركة : 15/3/1431 هـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
جزاكم الله خير الجزاء ، والله نشد على ايديكم ونؤيد دعوتكم بدعم المناهج الدراسية التي تفضح هذه الفئة الضالة المضلة عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين ... ونرجوكم ان تدعو لمساندة اخوانكم المرابطين في العراق من اهل السنة والجماعة الذين يخوضون حربا ضروسا مع اتباع هؤلاء الانجاس وندعوا الله ان ينصرنا عليهم ويخزهم دنيا واخرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

طباعة 2753  زائر ارسال