الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :6/12/1430 هـ شبكة نور الإسلام
الحوثيون على الأبواب

 

   تماما كما كان متوقعا تجرأت فلول الرافضة المتسلحة بعتاد إيراني وحقد صفوي باقتحام حدود المملكة الجنوبية وألقت طهران ببالون اختبار لتحسس ردة فعل الدولة تجاه استفزازها متزامنا مع إعلانات ذوي العمائم السوداء عن نواياهم في تفعيل مسيرات الحج التخريبية وتسييس المناسك بخزعبلات حكام قم!!

لم يعد من الحكمة تجاهل النوايا الصفوية والأحقاد الرافضية التي تتبناها إيران بقوة وتسعى إلى زعزعة أمن المملكة وتهميش دورها في العالم الإسلامي.

والقوة العسكرية الإيرانية أصبحت اليوم بعد سقوط العراق في أيدي القوات الصليبية وحلفائها من اليهود والرافضة هي الرقم الصعب في المنطقة ومصدر القلق الأول لأمن الخليج ودوله.

ويجب أن تُعدّ العدّة بقوة وحزم منذ الآن لمواجهة الأطماع الإيرانية وإرهاب العدو الرافضي اللئيم المتهيئ للانقضاض على حين غرة .

ولابد من إعانة جدولة المهام الاستراتيجية وصهرها في بوتقة من الجد والشجاعة في لمواجهة الأخطار المحدقة وتربية المجتمع وإعداده نفسيا للعيش في أجواء المعركة بدلا من التغاضي المستمر عن نوايا الرافضة الخونة وإلهاء الأمة بتوافه الأمور وملذات الحياة وتخديرها بأجواء الطمأنينة وحبال الأمن النحيلة .

 

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : صحفية        من : تساؤل!!      تاريخ المشاركة : 6/12/1430 هـ
من خلال متابعتنا لمجريات الأحداث الدامية واعتداءت الحوثيين الرافضة على بلاد الحرمين يتبادر إلى الأذهان تساؤل معين، حول ماهية تلك الدوافع للجهتين: الحوثية والإيرانية لنستشف بشكل جلي بأنهما وجهان لعملة واحدة تسعى لتصدير الثورة الإيرانية لبلادنا الإسلامية والعربية تحت غطاء ثوري تلهفت إليه شعوب دولنا في تمرد منها على الظلم والطغيان الممارس بحقها من قبل الدول العظمى والكبت الذي يعانية الشارع لأحداث دامية ألمت بالأمة ولكن هذا الحماس الشديد قابله صمت رسمي عربي وإسلامي وكان آخرها أحداث إبادة الإيغور المسلمين في الصين وقبلها مذابح غزة.. 
ومالم يتم حل هذه المعادلة فستبقى شعوبنا قابلة وبسهولة لاستيراد أية نظرية ثورية تحت أي مسمى جهنمي _ باعتقادي طبعا... 
وهنا استذكر ما ورد عن نبينا الأكرم محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم: عن ثوبان قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت...! 
لعله يكون نداءا لأصحاب القلوب الحية وبارك الله تعالى بكم لأهمية الطرح..
2  -  الاسم : طلال ابو معاذ        من :      تاريخ المشاركة : 8/12/1430 هـ
الحمد لله المتتبع للتاريخ يجد الرافضة دائما من خذلان في خذلان ولم تقم لهم قائمة الا شيء يسير في قيام الدولة الفاطمية لأنهم ابغض الخلق على الله .  
واتمنى من حكومتنا نصرها الله ان تستغل هذه الفتنة بنشر الدعاة ونشر توزيع كتب السنة والنشرات على الحدود لتبيان بطلان مذهب الإمامية فهل تعلمون ان اكثر فئة في الشيعة رجوع للحق اليمنيين الرافضة دون غيرهم من المتشددين منهم في جميع الجنسيات الأخرى .
3  -  الاسم : صاحب النقب        من : تطويق الجزيرة العربية      تاريخ المشاركة : 9/12/1430 هـ
نلاحظ الآن أنه يحصل تطويق للجزيرة العربية من مشركي الشيعة 
 
فمن الشمال العراق و سورياو جنوب لبنان 
 
و من الشرق إيران و رافضة الخليج  
 
و من الجنوب اليمن  
 
و من الغرب تحاول إيران الوصول للشرق الأفريقي  
 
4  -  الاسم : أحمد الموسوي        من : ألمي      تاريخ المشاركة : 10/12/1430 هـ
يجب على المملكة أن تبدأ في تطوير الصناعة و التكنولوجيا العسكرية والعمل على امتلاك سلاحا نوويا-فهو سلاح ردع وليس حرب-.كذلك, يجب أن نعتمد على أنفسنا ولا نتكل على من نظنهم حلفاء لنامن الغرب خصوصا أمريكا فكل له أطماع في المنطقة و أمريكا لا يوثق بها خصوصا أن الثورة الإيرانية قامت على مرءا من أمريكا وضد حليفها "شاه إيران" الذي ظن أن أمريكا حليفته ستساعده ضد الثورة ولكن لم يحدث ذلك. وخصوصا أن أمريكا و إيران , وإن كانوا ظاهرا أعداء, إلا أن لهم سجل تحالف على المصالح كما حدث في العراق. وأمريكا لها مصلحة مهمة من وجود نظام الثورة في المنطقة. فبوجود هذا النظام في المنطقة يمكن أن تزيد مخاوف دول الخليج من إيران فتزداد مبيعات أسلحة أمريكا, ولتضغط على دول الخليج وتشعرهم بالحاجة إليها وإلى التحالف معها, وتشغلهم عن القضية الفلسطينية فيكون هدف كل دولة هو "نفسي..نفسي" وتترك القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى إقليمي وتعيث إسرائيل بلا حتى شجب أو استنكار..أدعو إلى التحالف السعودي-المصري-اليمني-التركي ولو دخلت باكستان و أذربيجان (خصوصا أن لديها سابق عداوة مع إيران-مع أنهم رافضة-حسب علمي) لمحاصرة إيران وتخويفها من دول الجوار وبالتالي ردعها عن أي حركة غدر. إن المعادلة صعبة ولكن خيار العودة لكتاب الله والتمسك به وبالسنة المطهرة هو الأفضل بلا شك لأن فيه نصر الله عز وجل (إن تنصروا الله ينصركم), وإن بدا للبعض ممن يفكر بشكل علماني أن هذا الخيار سوف يغضب الغرب بشكل أكبر ويزيد وتيرة حملتهم على بلاد الحرمين.
5  -  الاسم : محمد كمال        من : هل هم رافضة أصلا؟      تاريخ المشاركة : 11/12/1430 هـ
الحوثيون زيود وليسوا رافضة يا صاحب الموضوع. مثلهم مثل على عبدالله صالح. ولذلك موضوعك فيه تدليس. انشر هذه الحقيقة ان كنت تجرؤ
6  -  الاسم : أحمد الباش        من : الأردن      تاريخ المشاركة : 19/1/1431 هـ
يجب أن نكثف الحملة التعريفية بأباطيل الروافض ، وليعلم الناس من هم الروافض ، وكثير الأن يتعاطفون معهم بحجة أنه ضد أمريكا ، يستغلون الظروف السياسية وعواطف الناس ، يجب أن يقوم العلماء وتتجه جميع أجهزة الأعلام لبيان حقيقة الروافض ، فمد الروافض الفكري المستغل للعواطف يجب أن يقابل بمد أقوى منه . 
 
وليعلم الناس ان قتال الروافض جهاد كيف لا وهم اعداء اصحاب رسول الله وزوجاته واعداء لكتاب الله تعالى يطعنون به ، وهم الذين ينسخون القران والسنه بقول الامام  
أتمنى من الله أن يكتب لي التقرب يجهادهم ولو تمكنت من الوصوللبلاد الحرمين لقاتلت الحوثيين وانتظمت في صفوف الجيش السعودي في قتال الفئة الضالة الحوثيين 0

طباعة 2442  زائر ارسال